أخر المواضيع

مدرب الأردن نسعى لاكتساب الخبرة أمام كرواتيا

مدرب الأردن نسعى لاكتساب الخبرة أمام كرواتيا



أنهى المنتخب الأردني، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة مضيفه الكرواتي، غداً الإثنين على استاد رييكا، في إطار التحضيرات لكأس أمم آسيا 2019. وأجرى النشامى اليوم الأحد التدريب الأخير على ملعب اللقاء بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز، وبحضور 24 لاعباً هم: معتز ياسين، أحمد عبد الستار،


 عبدالله الزعبي، يزن العرب، براء مرعي، طارق خطاب، محمد الدميري، إبراهيم دلدوم، فراس شلباية، جونثان التميمي، عدي زهران، عبيدة السمارنة، بهاء عبد الرحمن، يوسف النبر، سعيد مرجان، خليل بني عطية، محمود مرضي، صالح راتب، ياسين البخيت، موسى التعمري، أحمد عرسان، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل وعدي القرا.


 وركز الجهاز الفني خلال التدريب على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء إلى جانب تثبيت النهج التكتيكي أمام كرواتيا، تحت أنظار المدير الفني للاتحاد الدكتور بالحسن مالوش. بدوره أكد مدرب النشامى إيمانه بطريقة عمله مع المنتخب، مشدداً على ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم أمام كرواتيا، للخروج بمكتسبات حقيقية تعزز معايير الجاهزية الفنية والبدنية قبل النهائيات الآسيوية. وتابع في تصريحات صحفية: 



"تنتظرنا مباراة أقوى بكثير من تلك التي خاضها المنتخب أمام ألبانيا قبل أيام، حضّرنا أنفسنا بشكل جيد لها، وبغض النظر عن المنافس، علينا أن لا ندخر أي جهد ونقدم كل ما لدنيا أمام منافس قوي جداً". وأضاف: "المواجهة ستبدأ بـ11 لاعباً أمام مثلهم من الفريق المنافس، وسنلعب وفق مفهوم جماعي يراعي الشقين الدفاعي والهجومي دون التركيز على مراقبة لاعب بحد عينه". وأكمل:



 "الغاية في النهاية تكمن في اكتساب الخبرات أمام منتخب احتل وصافة بطولة كأس العالم الأخيرة وزاخر بالنجوم ومتسلح بجماهيره". ويعود النشامى إلى عمان صباح الأربعاء المقبل حيث سيلتحق بعدها اللاعبون بفرقهم استعداداً لانطلاق الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين.

ليست هناك تعليقات

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.